الجمعة 20 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

نظرتك لاتجاه القطة ستحدد نهجك في الحياة!

موقع أيام نيوز

رغم مرور سنوات على ظهورها الأول ما تزال صورة القط المحيرة تثير الجدل بين الناس بينما ادعى ناشرها أن حل هذا اللغز البصري يحدد مدى ذكائك.
الصورة الشهيرة في مجال الخداع البصري تمت مشاركتها لأول مرة عام 2015 لكنها عادت مرة أخرى لتثير النقاش على الإنترنت.
وتظهر الصورة قطة على درج رمادي. ويبدو الحيوان متوجها نحو المشاهد لكن من الصعب تحديد ما إذا كان صاعدا أم هابطا.
ويشير البعض إلى أن القطة تنزل من الدرج لأن هناك حوافا خارجية بين الأدراج فيما يصر آخرون على أن القطة صاعدة لأن الدرج مصنوع من الفسيفساء وبالتالي الحواف الظاهرة هي في الأصل مصنوعة من الخشب.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
واستبعد البعض الآخر التحليل بالاعتماد على الضوء البارز خلف القطة لأن ذلك سيعتمد على مجال رؤيتك فقد يكون الضوء قادما من الطابق السفلي كما قد يكون قادما من الأعلى.
في المقابل كشف صاحب الصورة أن أي شخص تمكن من حل اللغز في غضون 5 ثوان يملك معدل ذكاء مرتفعا.
وخلص موقع أميركي إلى أن القطة هابطة وليست صاعدة وأرجع ذلك إلى الحواف البارزة وحركة ساق الحيوان والهندسة المعمارية للدرج إضافة إلى الضوء المنبعث من الطابق العلوي والظل الموجود في الأسفل
توجد العديد من الصور التي تعتمد على الخدع البصرية. حيث أصبحت تلك الخدع موضة العصر وتحتاج هذه الصور  إلى قوة الملاحظة لتنشيط التركيز وتقوية الذاكرة
أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
ومن ضمن هذه الصور المنتشرة  تكشف خبايا شخصيتك بحسب رؤيتك للقطة في الصورة إن كانت تصعد أو تنزل على الدرج.
وتحدد الطريقة التي ترى بها القطة وهي تمشي نهجك في الحياة.
1 إذا رأيت القطة تصعد الدرج
يحتمل أن تكون لديك نظرة متفائلة للحياة ونموا أينما نظرت فقد تم تدريب عقلك على النظر بطريقة تهدف للارتقاء إلى مستوى أعلى في الحياة. وستكون الشخص الأفضل بين المحيطين بك. كما أن هناك علامات واضحة على الطموح بداخلك ولا يمكن لأحد غيرك أن يمنعك من التقدم في الحياة.
2 إذا رأيت القطة تهبط من الدرج
يعتقد أن لديك شخصية متشائمة ومتشككة نتيجة خبراتك التي جعلت نظرتك نحو الجانب السلبي.