الجمعة 27 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

غاده عادل وعفاربت حسين الامام

موقع أيام نيوز

تصدرت الفنانة غادة عادل لمحركات البحث خلال هذه الأيام بعد ظهورها بمهرجان الجونة . وأعاد نشطاء نشر تفاصيل قصة طريفة حكتها الفنانة غادة عادل في لقاء مع برنامج عفاريت حسين الإمام مؤكدة أنها تعرضت لأصعب موقف في حياتها. وقالت غادة إنها كانت تعيش في عمارة بدولة ليبيا
يقطنها عدد من أقارب بنات عمتها وكانت إحداهن اسمها إيمان وذات مرة ذهبت للمبيت عندها وكنت أشعر أن المنزل بارد للغاية وبه شيء لا يريح. وأضافت في مرة نمت عندها وجيت بالليل أخد شاور وأنا خارجة حسيت حاجة مسكتني من رجلي مش أيد بس كأنها أيد أغمى عليا وقلت يمكن أكون دخت وعديت الموضوع. وتابعت الفضول خلاني أدخل الحمام مرة تانية شفته ومكنش شكل شخص شفت ظل أو حاجة زي الخيال ملهاش ملامح حاجة سوده كلمني قالي لو حكيتي أنك شفتيني هتندمي خرجت بسرعة ومبقتش أروح عندهم كتير أو أبات هناك أبدا.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
واستدركت في مرة كنا كلنا قاعدي .. إيمان قامت وسابتنا ودخلت الحمام وفضلت تصوت أنا فهمت أنها شافت نفس اللي شوفته.. جرينا فتحنا الباب إيمان قالت طلعلي واحد وقالها أنا عايزك وقالها لو قلتي إنك شفتيني مش هتشوفي ابنك تاني وقالها بعد أسبوع هيجيلها تاني 
هذا الموقف أصاب أقارب غادة بالصدمة ليأتوا بشيخ يقرأ عليها قرآن وتعاويذ بعد أسبوع من ظهور العفريت والشيخ بيقرأ الولد اتسحب مننا لفوق ولما الشيخ فضل يقرأ الولد وقع  على حد وصفها معبرة عن خۏفها من هذا الموقف كلما تتذكره
اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله وإن كان في الأرض فأخرجه وإن كان بعيدا فقربه وإن كان قريبا فيسره وإن كان قليلا فكثره وإن كان كثيرا فبارك لي فيه.
أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
اللهم لا مانع لما أعطيت ولا معطي لما منعت ولا ينفع ذا الجد منك الجد.
اللهم رب السموات السبع ورب العرش العظيم اقض عنا الدين وأغننا من الفقر.
اللهم أنت الرجاء ومنك العطاء واليك الدعاء أسألك يا جواد يا غني يا كريم أن تحفظني.
اللهم في الجنة أسكني وعن الڼار أبعد ومن رزقك الحلال أرزقني ومن العافية زدني و بمغفرتك ورحمتك يشملني يا سامع الدعاء يا واسع العطاء.
اللهم اكفني بحلالك عن حرامك وأغنني بفضلك عمن سواك.
اللهم صل على سيدنا محمد وعلى آل محمد ياذا الجلال والإكرام ياقاضي الحاجات يا أرحم الراحمين ياحي يا قيوم لا إله إلا أنت الملك الحق المبين.
اللهم اكفني بحلالك عن حرامك وأغنني بفضلك عمن سواك.
يا الله يارب يا حي يا قيوم يا ذا الجلال والإكرام أسألك باسمك العظيم الأعظم أن ترزقني رزقا واسعا حلالا طيبا برحمتك يا أرحم الراحمين.
دعاء الرزق الذي لا يرد